القضاء على سبعة ارهابيين في عملية تمشيط متواصلة بتيزي وزو

اذهب الى الأسفل

القضاء على سبعة ارهابيين في عملية تمشيط متواصلة بتيزي وزو

مُساهمة من طرف ايركوت في الجمعة ديسمبر 04, 2015 1:21 pm

إرتفع عدد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم خلال عملية التمشيط التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي يوم 29 نوفمبر المنصرم والتي لا تزال متواصلة, إلى سبعة, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني هذا
الخميس في بيان لها.
و جاء في البيان أنه و "في إطار محاربة الإرهاب ارتفع عدد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم في سياق عملية التمشيط التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي يوم 29 نوفمبر المنصرم والتي لا تزال متواصلة إلى سبعة إرهابيين في حين تم استرجاع ستة مسدسات رشاشة وبندقية مضخية وكمية من الذخيرة".
و أوضح ذات المصدر بأن مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى قد "قضت صباح اليوم 03 ديسمبر 2015 على إرهابيين (02) آخرين واسترجعت مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".
و في ذات السياق و "بفضل استغلال المعلومات حجزت مفرزة مشتركة بالقطاع العملياتي لتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة يوم أمس الأربعاء, كمية من الأسلحة والذخيرة تتكون من بندقية رشاشة من نوع (FMPK) ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن وكمية من الذخيرة تقدر بـ 256 طلقة من مختلف العيارات".
و بنفس الناحية العسكرية "أوقف أفراد الدرك الوطني بالقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وعين قزام ثمانية مهربين من جنسيات إفريقية مختلفة فيما تم ضبط مبلغ من المال يقدر بـ 9837400 فرنك إفريقي وهواتف نقالة", يضيف المصدر ذاته.
أما بإقليم الناحية العسكرية الرابعة فقد "أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للوادي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني خمسة مهربين وضبطت شاحنة وسيارة سياحية و 5040 قارورة من مختلف المشروبات و6400 وحدة من العطر".

المصدر: http://elmihwar.com/ar/index.php/mobile/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D8%AB/42506.html
avatar
ايركوت
لواء
لواء

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 19
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى